ستيفاني هال
ستيفاني هال
نائبة الرئيس والمديرة التنفيذية في مؤسسة وودرو ويلسون- الولايات المتحدة الأمريكية
تشغل دكتورة ستيفاني هال منصب نائب الرئيس التنفيذي ومديرة العمليات بمؤسسة وودرو ويلسون الوطنية للزمالات. وظلت توجه منذ 2012 العمل اليومي لبرامج المؤسسة المتخصصة في الانتقال في الإعداد الجامعي في المدرسين وقادة التعليم، وهو برنامج زمالات التعليم الذي تقوده مؤسسة وودرو ويلسون في خمس ولايات، وبرنامج ماجستير إدارة الأعمال في زمالة قيادة التعليم في ثلاث ولايات، وأكاديمية وودرو ويلسون للتعليم والتعلم الذي طُوّر بالتعاون مع معهد ماساشوستس للتكنولوجيا.

وتشرف دكتورة ستيفاني على أبحاث وودرو ويلسون وزمالات المستوى الجامعي في جوانب استراتيجية معينة في الأكاديمية الأمريكية بما يشمل التنوع والمساواة بين الجنسين. وهي تعمل على نحو مقرب من المسؤولين في الحرم الجامعي لضمان فاعلية جميع شراكات المؤسسة. وقد نشرت مقالات في مجلة نيويورك تايمز، ومجلة وول سترتيت، وتقرير هشنغر، وعدد من الوسائل الإعلام الإقليمية في موضوعات متعلقة بإعداد المعلمين، والفصل بين الطلاب في المدارس، والتنوع في الفصول الدراسية، وإعداد مديري المدارس، والطرق التي تمكن كبار المعلمين من رعاية زملائهم الجدد.

وقبل تعيينها للعمل بالمؤسسة، كانت دكتورة هال تعلم مديرة لمدرسة بريرلي، وهي مدرسة بنات في مدينة نيويورك (من المرحلة قبل المدرسية إلى المستوى الثاني عشر). وفي ظل هذا الدور، تمكنت من الإشراف على ما يربو على ال 200 معلمة وإدارية وأنشأت معايير لتعيين المعلمين وسياسات للتطوير المهني للمعلمين. وأدارت حملة ناجحة لتوفير الموارد المالية وعملية تخطيط طويلة المدى، وأشرفت على تقديم عدة مبادرات جديدة بما فيها الشراكة مع مدارس الطالبات المتوسطة والبرنامج الصيفي للدراسة عبر رحلات ذهبت للهند والصين وفيرمونت.

بدأت دكتورة هال مسيرتها الأكاديمية كأستاذ مساعد في قسم اللغة الفرنسية والإيطالية بكلية دارتموث وأصبحت مساعدة عميد الكلية إثر عملها بهذه الصفة بشكل مؤقت في العام الرابع من عملها بالكلية فاكتشفت شغفها بالعمل الإداري. وفي أثناء عملها عميدة للكلية في العام الأول، درّست بصفة الأستاذ المساعد في قسم دراسات المرأة ووجهت برنامج الدعم الأكاديمي المتكامل الذي أشرف على تعليم الجيل الأول من الطلاب وطلاب الأقليات غير الممثلين في العملية التعليمية في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والفيزياء. وبعد ست سنوات من العمل بكلية دارتموث، ذهبت دكتورة هال لتعمل لفترة خمس سنوات بكلية ماونت هوليوكي (Mount Holyoke) كمساعدة لرئيس الكلية وأمينة عليها حيث درّست أيضا في قسم اللغة الفرنسية.

تنحدر من ولاية ماساشوستس وتقيم في برينستون ولديها منزل في إيستون بولاية كونيكتكت. حصلت على بكالوريوس في الأدب الفرنسي من كلية ويلسيلي (Wellesley) ودرجتي الماجستير والدكتوراه من قسم اللغات الرومانسية والآداب بجامعة هارفارد. وركزت رسالة الدكتوراه على "المواءمة السينمائية لأدب الاستنارة والثقافة"